منتديات صرخات الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صرخات الرحيل


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة ليلى والذئب...

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1قصة ليلى والذئب... Empty قصة ليلى والذئب... السبت أغسطس 08, 2009 9:28 pm

مذنباوي للربع هاوي

مذنباوي للربع هاوي
عضو مشارك
عضو مشارك

بسم الله الرحمن الرحيم


كان بوه مكان... في سوالف العصر والزمان...

كان بوه بنت اسمه ليلى هذي ليلى كانت تحب اللعب والمشي والوناااسه والهبااال

وكان بيت جدتهااا تبعد عن بيتهم ربع ساعه الطريق الاول اما الطريق الثاني فهو يبعد ابعد من الطريق الاول فهو يبعد نصف ساعه و3 دقايق ونص

فااا كان الطريق بين بيت ليلى وبيت جدتهاااا غااابه

وفي يوم من الايام السبعه قااالت الام لليلى يااا ليلى خوووذي اللبن والكيك ووديهن

لجدتس (حصه اخت مزنه ) ولا ترووحين من الطريق البعيده روحي من الطريق القريبه

طبعآ ليلى (سلكت) لمه وقااالت طيب طيب زين زين يله مع السلام عليكم

ويووم طلعت ليلى عند الباااب قالت لااااااه انا ابروووح من الطريق البعيدآآآ

لانه من زمااان ما شفت الحيواانات فاا ابشووفهم واسلم عليهم وبعدين اودي اللبن والكيك

لجدتي (حصه اخت مزنه) ورااحة ليلى من الطرق البعيدآآآآ

وهي تمشي وتمشي وتمشي ولقت الارنب وسلمت عليه هلا ارنوووب سيف الحااال وش اخبااارك

وين الناس يا البس من قطع وسواااليف شوي همن مشت وتمشي تمشي وتلقى العصفووور

هلا بالعصفووور الحزين ورااك حزين يا عمري انتي ياليلى ما تدرين وش صار لي (( لا ما ادري

ليه وش صارلك) امس بالليل كنت اطير ومستاانس شوي جااان ثعلب بالسمااء وانا اطير وقفز

علي يبي يااكلن بس اشوآآآ انه جااء الحووت في اخر وقت وقااال للثعلب هذا العصفور صديقي

لاتذبحه فقااال الثعلب طيب لا تنفخ ورااح الثعلب )) فااا انا الى هلحين خااايف من الثعلب

فقالت له ليلى لا ما عليك انت خلك بالشجر لا تقعد بالارض وقاال العصفور خلاص زين يله سلام

ومشت ليلى وتمشي وتمشي وتمشي شوي وتشووف الاسد قااالت هاااي يا زعيييم الغااابه وشلونك

وشخبارك بشرنا عنك وعن الاهل انشاء الله بخير قال الاسد الحمدلله بخير وقالت ليلى هااه

يا اسد كيف الغاابه معك هاليوومين قااال في هجوووم خفييف من قبل الاوااادم اها

زين ما تبي ارسلك تعزيز يا عمري هاه لا لالالالالا ما ابي اي احرااج والقروود الي عندي

ماقصرووو والله كفووو وقالت ليلى طيب مع السلامه باي وقال الاسد سلمي على سالي اخت رابن هود

ومشت ليلى وتمشى وتمشى وتمشى شوي جلست عند شجره اطول شجره بالعااالم من يوووم انه كانت

صغييره وهي تجلس هناااك تحت الشجره وجااهاااه كل الحيواااناات الدلافين والبطريق والضبان

والحمار الوحشي والصقووور والنمووور وباقي الحيوانات ...

وجلست معهم وسواااااليف عن سياحي المذنب30 وهمن وهي تسوولف شااافهم الذئييييب قال وش

عند الحيوااانات امتجمعه تحت الشجره قال اكيد ليلى وقرب وشااف ليلى ومعه كيس بوه اللبن

والكيك قااال اكيد رايحه لم جدته (حصه اخت مزنه) اها وفكر بطريقه وقااال انا الذييب

ابرووح اكل جدت ليلى (حصه) ورااح الذيب وكلى جدت ليلى حصه ولبس ملابس الجده الطااقيه

والثوووب والنظااارات وجلس الذيب بالفرااش مكان الجده وتغطى وهو هلحين يحتري ليلى

المهم شوي قاالت ليلى للحيواانات يله يا حيوااناات تبوون شي انا ابرووح بيت جدتي

(حصه اخت مزنه) بااااي يااا حيوااناات بااي ليلى لا تقطعينناا بالسواالف زين زين

ورااحت ليلى الى بيت جدتهاا ( حصه اخت مزنه) ووصلت ليلى لبيت جدتهاااااااااااااا

طق طق طق طق طق جدتييييييييي اين انتي >> انا هنااا يااا ليلى <<

ادخلي الباب مفتووح ودخلت ليلى عند جدتهااا وقااالت جدتي قالت الجده انا هنا ياليلى

همن قاالت ليلى لجدتهاااا جدتي ان امي قد ارسلت لس اللبن والكيك حطيهن هنااك بالمطبخ

همن قاالت ليلى لجدتهاا جدتي ليش خشمس سبيير قالت على شااان اشم اللبن يا ليلى

همن قالت جدتي ليش عيونس سباااار قالت على شان اشووف زين يا ليلى

همن قاالت جدتي ليش اذونس سبااار قالت على شان اسمع بهن زين يا ليلى

همن قالت وهي امتردده أأأأااااأأأأ جدتي ليش فمس سبييييييييييير قاالت على شاان اكلك به

ياليلى وصاارخت ليلى وكلالالالالاه الذييب << الذيب اكل الجده وليلى >>

لاكن يوم صرخت ليلى سمعه الصيااااد وراااح الصيااد لبيت الجده ولقى حووووسه البيت

وقاااال الله يعين ألي يبي يضف من ورأأأ الورعاان

همن شاااف دماان على الارض ونااادى الجده لاكن الجده ما ردت عليه وناادا ليلى وليلى ما

ردت عليه همن قااال اكيد ان الذيب ماا كل ليلى والجده ( حصه اخت مزنه )

همن راااح عند اقرب بير ولقااا الذيب نايم هناااك تحت الشجره

همن طلع الصيااد السكييين وشق بطن الذيب وطلع ليلى والجده وقااال للجده (حصه اخت مزنه)

رووحي جيبي ابره وخييط وانتي يا ليلى رووحي جيبي حصيااااااااان وعقب قليل

جت الجده وليلى وهمن الصيااد عباا بطن الذيب حصياااان وصكه بالابره وخيط

وبعديين قااالم الذيب قااال وش ذي ليلى والجده يبيلى اروح اشرب ماء هلحين وراااح لم البيير

ويوم وصل للبير نااظر بالمااء ويجي الصياااد يرجفوه بالبير وطاااح ومااات الذيب

وعاااشت ليلى والام والجده بخيييييييييييير وصحه وسلامه

وطوطة طوطة خلصت الحدوطة...


حلوه ولا كتكووته ...


‘‘تقبلووو خالص تحيااتي مذنباوي للربع هاوي‘‘

2قصة ليلى والذئب... Empty رد: قصة ليلى والذئب... السبت أغسطس 08, 2009 11:27 pm

FASOoOLI

FASOoOLI
عضو جديد
عضو جديد

[center]قصه روعه يسلم
وننتظر المزيد

3قصة ليلى والذئب... Empty رد: قصة ليلى والذئب... الخميس أغسطس 13, 2009 5:49 am

عاشق الشلهوب

عاشق الشلهوب
عضو جديد
عضو جديد

مشكوووووووووووووور

4قصة ليلى والذئب... Empty رد: قصة ليلى والذئب... الخميس أغسطس 13, 2009 12:50 pm

mr.khalid

mr.khalid
عضو جديد
عضو جديد

مشكور اخوي على القصة

وننتظر جديد ابداعك


تحياتي:اخوك mr.khalid

https://srqa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى